Having trouble viewing this email? View in Browser

To read this newsletter in English, please click here

ديكوفير - الرياض
بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض ديكوفير خلال تسع سنوات متتالية في جدة، يسر شركة ريد سنيدي للمعارض إطلاق النسخة الأولى من معرض ديكوفير الرياض في الفترة من ٤ - ٦ فبراير ٢٠١٩ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي سيقام بمشاركة أرقى العلامات التجارية الدولية الرائدة في قطاع الأثاث والتصميم
شاهد فيديو المعرض
اطلع على تقرير المعرض
يتشرّف ديكوفير الرياض بكون الهيئة السعودية للمهندسين الداعم الرسمي للمعرض

وهي هيئة مهنية علمية، وتهدف إلى النهوض بمهنة الهندسة وكل ما من شأنه تطوير ورفع مستوى هذه المهنة والعاملين فيها، ومن مهامها وضع أسس ومعايير مزاولة المهنة وتطويرها بما في ذلك شروط الترخيص ووضع القواعد والامتحانات اللازمة للحصول على الدرجات المهنية وإعداد الدراسات والأبحاث وتنظيم الدورات وإقامة الندوات والمؤتمرات ذات العلاقة بالمهنة وتقديم المشورة الفنية في مجال اختصاصها وفقاً للضوابط التي يقرها مجلس إدارة الهيئة.
رؤيتها الرقي بالمهنة وتمكين المهندسين والمؤسسات الهندسية من الوصول إلى الحلول المُثلى ورفع مستوى الأداء وتشجيع الإبداع والابتكار لتحقيق مكانة مرموقة دولياً مهامها تحفيز المنشآت الهندسية السعودية والمهندسين السعوديين وتنمية مقدراتهم التنافسية و أهدافها بناء كفاءات هندسية مميزة تساهم بفاعلية في التنمية الاقتصادية في المملكة ، وإيجاد البيئة المحفزة للتطوير والإبداع والابتكار بما يخدم احتياجات المجتمع
لمَ عليك المشاركة في معرض ديكوفير الرياض ؟
مدينة الرياض تحتضن أضخم المشاريع الهندسية في العالم من ضمنها
اعتماد 7 مشاريع كبرى ضمن برنامج سكني في الرياض


اعتمدت وزارة الإسكان 7 مشاريع من أكبر المشاريع في المملكة وبالشراكة مع شركات التطوير العقاري وتوفيرها لمستفيدي برنامج سكني في العاصمة الرياض والتي تعتبر أكبر مدن المملكة وأهمها ويصل عدد سكانها إلى ثمانية ملايين نسمة.
وتقع مشاريع الوزارة ضمن برنامج سكني في عدد من أحياء العاصمة، أكبرها في شمال مدينة الرياض، وتتوزع بقية المشاريع في شرق وجنوب الرياض، والمشاريع هي بيوت الزامل، وإسكان الرياض1، وإشراق ليفنج، وبوابة الشرق، ومعالي عنان، ودواوين الجزيرة، وديار السعد. وتتميز المشاريع السكنية بتوفر جميع الخدمات والمرافق العامة من مدارس ومساجد وحدائق وخدمات تجارية وترفيهية، بالإضافة إلى المرافق والجهات الحكومية. وتصل مساحات الوحدات السكنية إلى 359 مترًا مربعًا، وتبدأ أسعار الوحدات من 410,753 ريالاً.
ويعد برنامج سكني من أهم البرامج التي طرحتها وزارة الإسكان في عام 2017 والذي يهدف إلى توفير المنتجات السكنية والتمويلية لمستفيدي الوزارة وبالتعاون مع صندوق التنمية العقارية..
وقد تم تخصيص أكثر من 300 منتج سكني وتمويلي لعام 2018 في جميع مناطق المملكة تتضمن: 125 ألف وحدة سكنية، و 25 ألف أرض سكنية مجانية، و 100 ألف تمويل سكني مدعوم الأرباح بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية والبنوك وشركات التمويل العقاري في السعودية.
وقد أطلقت الوزارة عدة برامج ومبادرات لتطوير القطاع العقاري للرقي به وتحسين أداء القطاع وحل أزمة السكن.
الأفنيوز – الرياض أكبر مجمع تجاري حول العالم


يعد مشروع “الأفنيوز- الرياض” أكبر مجمع تجاري في العالم بمساحة تأجيرية تبلغ نحو 400 ألف متر، إضافة إلى خمسة أبراج تجارية وسكنية وفندقية.
يسهم المشروع – بمشاركة نخبة من كبار المصممين العالميين- في النهوض بالعديد من القطاعات في المملكة؛ مثل قطاع البيع بالتجزئة، والخدمات، والسياحة، والضيافة، والنقل، ومواد البناء، والتصنيع، والخدمات اللوجستية، علاوة على توفير الآلاف من فرص العمل.
أعمال الحفر بدأت في الأفنيوز الرياض، ومن المقرر افتتاحه في 2020.
مساحة الافنيوز في الرياض تبلغ 400 ألف متر مربع، ويتميز بموقع مطل على طريقي الملك سلمان والملك فهد، ويتضمن مساحة تأجيرية تبلغ 390 ألف متر مربع، ما يجعله أحد أكبر المجمعات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، .
المشروع يتضمن أبراج متعددة الاستخدام تتضمن فندقين من فئة خمسة وأربعة نجوم نجوم تشمل 2200 غرفة وقاعات للمعارض والحفلات والمؤتمرات، وشققًا سكنية ومكاتب تجارية.، ومرافق صحية ومكاتب ومواقف سيارات تتسع لنحو 18 ألف سيارة و أكثر من 1300 محل تجاري ما سيجعل منه الوجهة المفضلة للتسوق والترفيه والإقامة في المملكة العربية السعودية.

مشروع القدية



أكبر مدينة ثقافية ورياضية وترفيهية من نوعها على مستوى العالم، وهي تقع في جنوب غرب العاصمة الرياض، وستكون الأولى من نوعها في العالم، وستشتمل على منطقة سفاري كبرى.
سجل الآن ضمن العارضين
احجز الأن للمشاركة في النسخة العاشرة
زهراء محمد العويدي
00966555078119
zahra.alewidi@reedsunaidiexpo.com
شيرين كركدان
00966546600016
shereen.karkadan@reedsunaidiexpo.com
www.decofair.com www.reedsunaidiexpo.com